من نحن

تأسست بالميرا في عام 2019 وتقود الآن تحولًا ثوريًا في زراعة وصناعة تمور المجدول في الأردن ، وهو أمر نخطط لتوسيع نطاقه ليشمل المملكة العربية السعودية ومصر على المدى المتوسط.

 

تتضمن خططنا حضورًا عالميًا أكبر يتجاوز أسواقنا الحالية في أوروبا والشرق الأوسط وغرب آسيا بالإضافة إلى زيادة حضورنا في أسواق التجزئة في جميع أنحاء العالم.

 

يبدأ منهجنا بالتخطيط الوثيق ، والتعهيد الجماعي وإدارة العمليات بالتعاون مع مزارعينا المتعاقدين من خلال برامج زراعية قوية ، وبيانات الطريقة ومراجعات الأقران لضمان أعلى جودة للحصاد تتوج بآلية تسعير عادلة للمزارعين.

 

تمكنت Palmera من تطوير طريقتين زراعيتين تقللان من رطوبة التمور الناضجة على الأشجار ، وتقلل من عيوب التاج الأصفر في المناطق القاحلة. قمنا أيضًا بتطوير نماذج إحصائية دقيقة للتنبؤ بمخرجات الحصاد. نحن نمتلك أفضل الآلات  فرز التمور و إدارة ما بعد الحصاد بناءً على الحجم والجودة الخارجية والجودة الداخلية ومحتوى الرطوبة مما يزيد من مدة الصلاحية ومتانة المنتج.

نحن فخورون بالحصول على عدد من شهادات الجودة مثل BRCs و ISO 22000 و Global GAP. جميع شحناتنا معتمدة للمشترين من قبل Bureau Veritas. نحن نقدم منتجات غير معدلة وراثيًا ، وجميع منتجاتنا من التمور طبيعية و مضمونة وخالية من متبقيات المبيدات.